Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


نقابة المهندسين والبنك الوطني يجددان شراكتهما الاستراتيجية بتوقيع اتفاقية تعاون مشترك

زمن برس، فلسطين:   جددت نقابة المهندسين والبنك الوطني شراكتهما الاستراتيجية، بتوقيعهما اتفاقية تعاون مشترك لتزويد النقابة ومنتسبيها بمجموعة من التسهيلات المصرفية. وقع الاتفاقية نقيب المهندسين م. نادية حبش، والرئيس التنفيذي للبنك الوطني سلامة خليل، بحضور 

د. م. رياض عوض أمين صندوق نقابة المهندسين، ومحمد ياغي مدير دائرة الشؤون المالية في نقابة المهندسين، وجمال موسى مدير علاقات المؤسسات العامة، وأيمن دحادحة مساعد الرئيس التنفيذي لشؤون الأفراد.

وبموجب الاتفاقية، سيقدم البنك الوطني مجموعة من التسهيلات بمميزات مختلفة للنقابة ومنتسبيها تتضمن عروضاً على قروض السكن، وقروض السيارات، والقروض الشخصية، وقروض لشراء أراض، بالإضافة إلى مميزات على البطاقات الائتمانية. 

وتعليقا على ذلك، ثمنت م. حبش على استمرار التعاون بين المؤسستين، مؤكدةً على سعي النقابة الدؤوب نحو تقديم افضل الخدمات لصالح منتسبيها، مؤكدةً على أن استمرار التعاون هو نتاج حقيقي لنجاح التعاون في اطار المذكرة السابقة.

ومن جانبه أعرب خليل، عن سعادته بتجديد العلاقة الاستراتيجية التي تربط البنك الوطني بنقابة المهندسين، مثمنناً الجهود الاستثنائية التي تقوم بها النقابة وديناميكيتها على مستوى الوطن. وأكد خليل أن توقيع هذه الاتفاقية اليوم هو تدشين لبدء مرحلة تعاون جديدة مع النقابة، هدفها تلبية الاحتياج المالي الفعلي للمهندسين الفلسطينيين بالشكل الأمثل على كافة الأصعدة سواء الشخصية أو المهنية أو الاستثمارية.

وشدد خليل على أهمية ابرام شراكات بين كافة القطاعات في فلسطين لتوحيد الجهود، وتحقيق تقدم ملحوظ على كافة المستويات، مؤكدا على أهمية التعاون بين القطاع الخاص والقطاع النقابي، من أجل خلق إضافة نوعية للاقتصاد الوطني الفلسطيني وتحقيق تنمية مجتمعية واقتصادية مستدامة في الوطن.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play