Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


قناة عبرية: الفيفا تدرس استضافة "إسرائيل" والسعودية إلى جانب مصر والإمارات لكأس العالم 2030

قناة عبرية: الفيفا تدرس استضافة "إسرائيل" والسعودية إلى جانب مصر والإمارات لكأس العالم 2030

زمن برس، فلسطين:  قال رجل الاعمال اليهودي سوليفان ادامز، مساء أمس الخميس، بأن الاتحاد الدولي لكرة القدم"الفيفا" تدرس بجدية استضافة "إسرائيل" والامارات والسعودية إلى جانب مصر والإمارات لنسخة كأس العالم لعام 2030. وأضاف "ادامز" في تصريح لقناة i24 العبرية، إن"الرياضة يمكن أن تكون جسرا نحو بناء العلاقات والصداقات مع جيراننا، ويمكنها تغيير النموذج بأكمله في المنطقة وحول العالم".

وأشار سوليفان ادامز (المقرب من رئيس الفيفا) إلى أن هذا الملف تم طرحه خلال زيارة رئيس "الفيفا" جياني انفنتيو إلى "إسرائيل" ومشاركته في مراسيم افتتاح مركز فريدمان للسلام في مدينة القدس. وكان رئيس وزراء اإسرائيل نفتالي بينيت، قد استقبل في مكتبه في القدس، يوم 12 أكتوبر/تشرين الأول الجاري رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" جياني انفنتينو الذي وصل في زيارة هي الأولى له، الى الكيان. 

 وأثار انفنتينو أمام بينيت اقتراح استضافة الكيان الإسرائيلي لكاس العالم لعام 2030 الى جانب دول في المنطقة في مقدمتها الإمارات. 

وشارك في الجلسة وزير المالية الأمريكي السابق ستيفن منوتشن وسفير الولايات المتحدة في كيان الاحتلال سابقًا ديفيد فريدمان. تم نسخ الرابط بنجاح 

 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play