Jump to Navigation


بنك القدس ينثر الحب بين عملائه

 بنك القدس ينثر الحب بين عملائه

زمن برس، فلسطين: قام بنك القدس بمبادرة لمناسبة "يوم الحب" تمثلت  بتوزيع الورود والشوكولاته على العملاء تحت شعار " حمراء أزهار اليوم أخضر قلب الحب" إِشارة إلى إستمرار المحبة المتبادلة مع العملاء من حيث التشارك والتعامل والعطاء.

وكان ذلك خلال جولة قام بها موظفو البنك على عدد من الفروع في مدينة رام الله اليوم الخميس، حيث هدفت إلى مشاركة العملاء المحبة في يوم الحب وذلك في إطار وضمن إهتمام البنك في عملائه، الذين بدورهم عبروا عن سعادتهم بهذه المبادرة شاكرين بنك القدس على حسن أدائه ومعاملته.

هذا الأمر ليس بشيء جديد على بنك القدس، حيث يتميز البنك بكونه مؤسسة نشطة اجتماعياً في القطاع المصرفي الفلسطيني، الأمر الذي يؤكد حرص البنك على تجسيد رؤيته ليس من خلال خدماته ومنتجاته المصرفية فقط ، وإنما من خلال التزامه الدائم في التواصل مع العملاء بهدف الوصول إلى تحقيق ما يرضيه.

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play