Jump to Navigation


الذهب يصعد مع توقعات توقف رفع الفائدة الأميركية

الذهب يصعد مع توقعات توقف رفع الفائدة الأميركية

زمن برس، فلسطين:   ارتفعت أسعار الذهب بعد بيانات التضخم الأميركي التي عززت توقعات أن يتوقف مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) عن رفع أسعار الفائدة هذا العام بينما يتابع المستثمرون تطورات محادثات التجارة بين واشنطن وبكين.

وفي الساعة 08:06 بتوقيت غرينتش، كان السعر الفوري للذهب مرتفعا 0.2 بالمئة إلى 1308.66 دولار للأوقية (الأونصة). ونزلت عقود الذهب الأميركية الآجلة 0.2 بالمئة إلى 1311.80 دولار.

واستقرت أسعار المستهلكين الأميركيين دون تغير للشهر الثالث على التوالي في يناير، مما أفضى إلى أقل زيادة سنوية في التضخم في أكثر من عام ونصف وهو ما قد يسمح لمجلس الاحتياطي بتثبيت أسعار الفائدة لبعض الوقت.

وقال إليا سبيفاك محلل سوق الصرف في ديلي اف.اكس "بتوسيع مجال الرؤية، فمن المستبعد أن يرفع مجلس الاحتياطي أسعار الفائدة في ظل استمرار تضخم منخفض".

وأضاف أن هناك طبقة سميكة من الدعم الفني للذهب عند حوالي 1294 إلى 1307 دولارت.

وزاد البلاديوم 0.6 بالمئة في المعاملات الفورية إلى 1403.98 دولار للأوقية.

وهبط البلاتين 0.2 بالمئة إلى 782 دولارا للأوقية بينما صعدت الفضة 0.7 بالمئة لتسجل 15.68 دولار.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play