Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


وزير المالية الإسرائيلي: المواجهة مع إيران هي مسألة وقت

وزير المالية الإسرائيلي: المواجهة مع إيران هي مسألة وقت

زمن برس، فلسطين:  قال وزير المالية الإسرائيلية، افيغدور ليبرمان، اليوم الخميس، إن مواجهة مع إيران هي مسألة وقت، والامر لن يستغرق طويلة، موضحًا أن أي عملية ديبلوماسية أو اتفاق لن يوقف البرنامج النووي الإيراني.

وأضاف ليبرمان، في مقابلة مع موقع "واللا" العبري، "نرى كوريا الشمالية رغم الخطوات الديبلوماسية، فإننا نشهد تكثيف غير مسبوق لنشاطاتها، يجب على الشعب اليهودي أن لا يعيش بالأوهام، هتلر كتب كتابه عام 1923 ثم استولى على السلطة".

وشدد، أن هذه مشكلة المجتمع الدولي لكنها قبل كل شيء مشكلتنا لأنهم صرحوا أن سياستهم هي تدمير إسرائيل وهم بالفعل ينوون ذلك.

وتطرق ليبرمان الى الميزانية الكبيرة التي صادقت عليها الحكومة لوزارة الجيش، وقال: "تفاجئوا عن حجم ميزانية الجيش الكبير الذي تمت المصادقة عليه، الأموال تذهب لتمكين الجيش وتقوية وشراء أنظمة متقدمة، أيضًا هناك ميزانيات لبرنامج حماية منطقة الشمال والتي استغرقت ثلاثة سنوات.

 
 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play