Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


معاريف: لم يحدث أي اختراق جديد في صفقة تبادل الأسرى مع حماس

معاريف: لم يحدث أي اختراق جديد في صفقة تبادل الأسرى مع حماس

زمن برس، فلسطين:  قال المراسل العسكري لصحيفة "معاريف" العبرية، اليوم الخميس، إنه لم يحدث أي تقدم ملموس في قضية ابرام صفقة تبادل الأسرى بين حركة حماس وإسرائيل.

وأضاف المراسل العسكري، أنه وعلى الرغم من كل الأخبار التي تتحدث عن تقدم في صفقة تبادل الأسرى، إلا أنه لا جديد في هذا الموضوع، ولا شيء يلوح في الأفق، إلا إذا حدث اختراق مفاجئ.

وتحتفظ حماس بأربعة إسرائيليين، بينهم جنديان أُسرا خلال الحرب على غزة صيف عام 2014 (دون الإفصاح عن مصيرهما أو وضعهما الصحي)، والآخران دخلا غزة في ظروف غير واضحة خلال السنوات الماضية.

ومؤخراً، كشفت حركة "حماس"، أنها قّدمت لوسطاء إطارًا لصفقة تبادل، لكنها لم تتلقّ رداً إيجابياً.

وفي المقابل، تعتقل إسرائيل في سجونها نحو 4600 أسير فلسطيني، بينهم 35 أسيرة، ونحو 200 طفل، و520 معتقلًا إداري، وفق معطيات نادي الأسير، لنهاية سبتمبر المنصرم.

 
 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play