Jump to Navigation


عباس زكي يشن هجوما حادا على قطر ويتهمها بمساندة الاحتلال

عباس زكي يشن هجوما حادا على قطر ويتهمها بمساندة الاحتلال

زمن برس، فلسطين:   شن عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" ومفوض العلاقات العربية، عباس زكي، هجوما حادا على قطر متهما إياها بمساعدة لاحتلال الإسرائيلي، ووصف دور الدوحة في فلسطين بـ "المعصية".

وقال زكي، في تصريحات خاصة لصحيفة "البيان" الإماراتية: "نحن متجذرون في أرضنا، وسنحقق حلمنا بالعودة والتحرير، ولو بقينا وحدنا".

وأضاف زكي: "لماذا هذا التطبيع العلني مع الاحتلال، ألم تسمعوا بالقول: وإذا ابتليتم بالمعاصي فاستتروا؟".

واستطرد: "أتمنى على حركة حماس أن تدرك المتغيرات في المنطقة وأن مشروعهم قد هُزم، وهذه زعيمة المعارضة الإسرائيلية تسيبي ليفني تصرح للقناة العاشرة الإسرائيلية بأن السلاح الذي وصل إلى قطاع غزة، دخل بعلمنا وبالتنسيق معنا".

وأضاف زكي: "إسرائيل عيونها على كل الأراضي العربية، لكن يجب ألا نتركها ويجب التصدي لمخططاتها، وأن يبقى الرهان على قوتنا العربية، ولا نراهن على أمريكا".

وتقدم قطر منذ سنوات دعما مستمرا لحركة "حماس" المهيمنة على قطاع غزة، كما استقبلت الدوحة كثيرا من قادة "حماس" بمن فيهم رئيس المكتب السياسي السابق للحركة خالد مشعل.

 
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play