Jump to Navigation


الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة يجدول مباريات الاسبوع العاشر لدوري جوال

الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة يجدول مباريات الاسبوع العاشر لدوري جوال

زمن برس، فلسطين:   اعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة عن جدولة مباريات الاسبوع العاشر من دوري جوال السلوي والذي ينطلق يوم الخميس الموافق 14-2-2019 باقامة مباراتين الاولى ارثوذكسي بيت ساحور والعمل على صالة بيت ساحور الساعة 6 ،بينما تقام المباراة الثانية على صالة السرية وتجمع سرية رام الله وقلنديا الساعة 6 ..

ويوم الجمعة الموافق 15-2-2019 تجرى مباراتين ايضا تجمع الاولى ارثوذكسي رام الله وابداع الدهيشة على صالة السرية الساعة 5 ، واللقاء الثاني على صالة السرية يجمع تراسنطا بيت حنينا ودلاسال القدس الساعة 7 مساء.

يختتم الاسبوع السبت الموافق 16-2-2019 بلقاء بيرزيت واسلامي بيت لحم على صالة ماجد اسعد بالبيرة واللقاء الثاني يجمع ارثوذكسي بيت لحم وحطين النابلسي على صالة العمل الساعة 7 .

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play