Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فصائل المقاومة تطالب بعزل اشتيه من منصبه ومحاكمته عسكرياً لرفضه ايواء أسرى جلبوع

فصائل المقاومة تطالب بعزل اشتيه من منصبه ومحاكمته عسكرياً لرفضه ايواء أسرى جلبوع

زمن برس، فلسطين:  أدانت فصائل المقاومة الفلسطينية اليوم الخميس 14/10/2021 وبشدة رفض اشتيه حماية وايواء الأسرى الستة أبطال نفق الحرية حينما طالبوا باعتقالهم من قبل السلطة لحمايتهم من ملاحقة الاحتلال.

وقالت الفصائل خلال بيان لها ان "هذا الفعل اللأخلاقي واللاوطني من اشتيه يستوجب عزله من منصبه كرئيس للوزراء ومحاكمته عسكرياً لرفضه ايواء وحماية المقاومين الستة الأبطال.

وتوجهت الفصائل بالتحية لأسرانا الابطال الذين يخوضون بأمعائهم الخاوية معركة الصمود والتحدي، رفضاً للإجراءات والممارسات الإجرامية التي يمارسها السجان الصهيوني بحق أسرانا الأبطال.

وحذرت الفصائل العدو الصهيوني من استمرار جرائمه بحق أسرانا في السجون، ومؤكدةً أنه في حال تعرض أسرانا لأي أذى فسيكون العدو الصهيوني وقيادته المأزومة في مواجهة مباشرة مع مقاومتنا وشعبنا.

 

 
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play