Jump to Navigation


140 مستوطنًا وعنصر مخابرات يقتحمون الأقصى

140 مستوطنًا وعنصر مخابرات يقتحمون الأقصى

زمن برس، فلسطين:  اقتحم مستوطنون متطرفون وعناصر من مخابرات الاحتلال الإسرائيلي صباح الثلاثاء، المسجد الأقصى المبارك من جهة باب المغاربة، بحراسة أمنية مشددة.

ووفرت شرطة الاحتلال الحماية الكاملة للمقتحمين اليهود بدءً من دخولهم عبر باب المغاربة وتجولهم في باحات الأقصى وانتهاءً بخروجهم من باب السلسلة.

وذكرت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس المحتلة أن شرطة الاحتلال أغلقت باب المغاربة عقب اقتحام 126 مستوطنًا بينهم 83 طالبًا من الجامعات والمعاهد اليهودية للمسجد الأقصى.

وأوضحت أن هؤلاء المتطرفين نظموا جولات استفزازية في باحات المسجد، وتلقوا شروحات عن "الهيكل" المزعوم، وحاول بعضهم أداء طقوسًا تلمودية أثناء الاقتحام.

وفي سياق متصل، اقتحم 14 عنصرًا من مخابرات الاحتلال اليوم ساحات الأقصى، وتجولوا في باحاته.

وواصلت شرطة الاحتلال فرض قيودها على دخول المصلين الوافدين من القدس والداخل المحتلين للأقصى، واحتجزت بعض هوياتهم الشخصية عند الأبواب لحين خروجهم منها.

ويتعرض الأقصى يوميًا (عدا الجمعة والسبت) لسلسلة انتهاكات واقتحامات من قبل المستوطنين وشرطة الاحتلال، وعلى فترتين صباحية ومسائية.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play