Jump to Navigation


صورة جديدة لعمرو دياب ودينا الشربيني تثير "تساؤلات الحمل"

صورة جديدة لعمرو دياب ودينا الشربيني تثير "تساؤلات الحمل"

زمن برس، فلسطين:  أثار الثنائي الأشهر على الساحة المصرية الآن عمرو دياب ودينا الشربيني ضجة جديدة بعد انتشرت لهما على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمعهما.

 

إلا أن هذا الخبر لم يتم نفيه أو تأكيده من ذويه، وهي العادة التي يبدو أن الثنائي يتبعها بعد عاصفة من الانتقادات لعلاقتهما نظرا لفرق السن بينهما.

وبحسب ما نشرته تقارير إعلامية، فقد التقطت الصورة لدى مشاركة عمرو ودينا الاحتفال بعيد ميلاد صديقتهما مع مجموعة من الأصدقاء المقربين منهما.

 

وحتى الآن لم يعلن عمرو ودينا زواجهما رسميا أمام الجمهور، لكن لم ينف أي منهما ارتباطه بالآخر، فقد أعلنت دينا عن حبها في أحد أشهر البرامج على فضائية "دي إم سي" المصرية.

أما عمرو دياب، المعروف بلقب (الهضبة)، فقد قدم دينا في إحدى حفلاته، مهديا لها أغنيته الشهيرة "برج الحوت"، باعتبارها من مواليد برج الحوت.

ولدى دياب أربعة أبناء هم: نور من زوجته الأولى الممثلة شيرين رضا، و(عبدالله، وكنزي، وجنا) من زوجته الثانية السعودية زينة عاشور.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play