Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ميسي يكشف للمرة الأولى عن تفاصيل حزينة بعد تخلي برشلونة عنه

ميسي يكشف للمرة الأولى عن تفاصيل حزينة بعد تخلي برشلونة عنه

زمن برس، فلسطين:  كشفت تقارير صحافية عن تفاصيل حزينة عاشها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على مدار الأيام التي تلت إعلان نادي برشلونة انفصاله عنه.

وفي مقابلة أجراها مع قناة "بي بي سي سبورت" قال ليو : "في الأيام القليلة الماضية لم أتمكن من النوم خاصة بعد إعلان النادي أنني لن أستطيع البقاء، كنت أشعر بالقلق وعدم اليقين ماذا سيحصل، حينها تبادر إلى ذهني العديد من الأسئلة مثل حان الوقت للذهاب إلى أين؟ ماذا علي أن أفعل؟".

وأضاف ليونيل ميسي: "لكن بعد ذلك هدأت الأمور قليلا وبدأت أتحدث إلى الأشخاص المقريبين مني، المفاوضات مع باريس تمت بسرعة كبيرة، وهذا جعلني أركز على الخطوة الجديدة التي اتخذتها".

وردا على سؤال "عندما تواصلت مع والدك وأخبرك أن مسيرتك في برشلونة قد انتهت، أين كنت؟"، أكد ميسي: "كنت في المنزل. عاد والدي إلي بعد أن كان مع لابورتا (رئيس برشلونة) طوال الصباح وأخبرني بذلك، شعرت حقا بالإحباط".

وتابع: "كان علي أن أحضر بنفسي لإخبار زوجتي، ثم بكينا، وبعدها اضطررنا إلى إخبار الأطفال، شعرنا بالضعف حقا لكننا شجعنا بعضنا البعض، واحتجنا للطريقة الصحيحة لإبلاغهم لأننا أخبرناهم في ديسمبر بأننا سنبقى في برشلونة، كنت أعرف أن قرار المغادرة سيكون صعبا على أطفالي، خاصة تياغو، هو مثلي يحتفظ بمشاعره داخله".

وأعلن بي سي جي عن انتقال ميسي الثلاثاء رسميا له بعقد انتقال حر بعد فشل برشلونة بسبب أزمته المالية في تجديد عقد قائده وهدافه التاريخي.

 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play