Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


باريس سان جيرمان يزف خبرا سارا للاعبيه حول تعاقده مع ميسي

باريس سان جيرمان يزف خبرا سارا للاعبيه حول تعاقده مع ميسي

زمن برس، فلسطين:  أكدت تقارير صحفية فرنسية، اليوم السبت، أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد أخبرت لاعبي الفريق الأول والعاملين باقتراب التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وأنه قد ينضم إلى صفوف الفريق خلال الأيام المقبلة، بعد إنهاء بعض التفاصيل المتعلقة الصفقة.

وبحسب "إفي"، فقد أوضحت صحفية "لو باريزيان" اليوم أن باريس سان جيرمان قد اتفق مع ميسي على أهم التفاصيل المتعلقة بانتقاله إلى النادي الفرنسي، وأن الخطوة المتبقية هي توجه اللاعب ووكيله إلى فرنسا من أجل إتمام التعاقد وكتابة العقود الخاصة بالصفقة.

أما موقع صحيفة "ليكيب"، فقد أشار إلى أن وكلاء ميسي على تواصل دائم مع إدارة سان جيرمان، منذ إعلان برشلونة عدم تجديد عقد أهم لاعبيه، لكنها أكدت في الوقت ذاته عدم تقديم عرض رسمي لنجم الأرجنتيني حتى الآن.

وكان ميسي قد أعلن قبل ساعات أنه سيعقد مؤتمرا غدا الأحد، يتحدث فيه عن أسباب رحيله عن برشلونة، إلا أن موقع "لو باريزيان" أكد أنه لن يتحدث فيه عن أي تفاصيل تخص انتقاله إلى وصيف الدوري الفرنسي الموسم الماضي.

وأوضح التقرير أن اللاعب سيتقاضى راتبا يتراوح ما بين 35 إلى 40 مليون يورو سنويا، وأن القسم القانوني في النادي الفرنسي يجهز العقود في الفترة الحالية من أجل إرسال مسودة منها لوكيل اللاعب ووالده خورخي ميسي.

وإذا سارت الأمور بالطريقة التي يستعرضها التقرير، فمن المتوقع أن يخضع ميسي للفحوصات الطبية الروتينية في باريس خلال الأيام المقبلة، على أن تكون أول مباراة يخوضها في 12 سبتمبر المقبل أمام فريق كليرموت فوت.

وأشار الموقع إلى أن صفقة ميسي لن تؤثر على موقف الفرنسي الشاب كيليان مبابي، ولن تسهّل عملية رحيله إلى ريال مدريد، حسبما تتوقع وسائل الإعلام، وأن الأمر سيظل متوقفا على رغبة اللاعب وسان جيرمان، ومفاوضات تمديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2022.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play