Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


حقيقة تعاقد ميسي مع باريس سان جيرمان

حقيقة تعاقد ميسي مع باريس سان جيرمان

زمن برس، فلسطين:  تصدر تعاقد ميسي مع باريس سان جيرمان منصات التواصل الاجتماعي بعدما كشف شقيق الأمير القطري الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني عن انتهاء المفاوضات بين النادي والنجم الارجنتيني.

وقال الشيخ خليفة في تغريدة على حسابه في تويتر: "إن مفاوضات التعاقد مع ميسي انتهت رسميا، وسيكون الإعلان عن الصفقة لاحقا، وقد ارفق صورة يظهر فيها ميسي بالزي الرسمي لنادي باريس سان جيرمان.

يذكر أن نادي برشلونة الاسباني أعلن الخميس الماضي، في بيان له مغادرة نجمه ميسي صفوف النادي الكتالوني، بعد عشرين عاما قضاها مدافعا عن ألوانه.

وذكر "البارسا" في بيانه، أنه رغم حصول اتفاق مع ميسي إلا أن "عراقيل اقتصادية وهيكلية" حالت دون بقاء النجم الأرجنتيني في أحضان الفريق الكتالوني.

ومع انتهاء عقد ميسي السابق مع برشلونة في 30 يونيو الماضي، بات صاحب الكرة الذهبية ست مرات حرا بالانتقال الى النادي الذي يختاره.

 
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play