Jump to Navigation


صديقة رونالدو السابقة: لدي تسجيلات تدينه باغتصاب كاثرين

صديقة رونالدو السابقة: لدي تسجيلات تدينه باغتصاب كاثرين

زمن برس، فلسطين:  هاجمت عارضة الأزياء جاسمين لينارد، صديقها السابق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي حاليا، ونجم ريال مدريد الإسباني السابق، مهددة إياه بكشف أدلة تدينه في قضية اتهامه باغتصاب كاثرين مايورجا.

وقالت جاسمين (33 سنة)، المشاركة في برنامج تلفزيون الواقع "بيغ براذر"، على صفحتها في تويتر إنها ستنفض الغبار عن عشيقها السابق كريستيانو رونالدو، وهددت بالكشف عن "طبيعته الحقيقية".

واتهم رونالدو باغتصاب العارضة الأميركية كاثرين مايورغا (34 عاما) قبل نحو 9 أعوام في غرفة بأحد فنادق لاس فيغاس.

وقالت صديقة رونالدو جاسمين في تغريدتها: "لا أحد لديه أي فكرة عن حقيقته (رونالدو) لو كان لديهم نصفها لأصيبوا بالرعب"، بحسب صحيفة "ذي صن" البريطانية.

 

 



 

 

وفي تغريدة أخرى قالت جاسمين: "بعد تفكير طويل، فإنني سأتواصل مع كاثرين مايورغا وفريقها القانوني لتقديم المساعدة في مزاعم الاغتصاب ضد رونالدو".

وأضافت: "لن أسكت بعد اليوم وأشاهده وهو يكذب.. سأعمل ما بوسعي لمساعدتها.. لدي تسجيلات ورسائل ستكون ذات فائدة لكاثرين وفريقها القانوني للكشف عن حقيقته".

وكانت الأمريكية كاثرين مايورغا قد زعمت خلال العام الماضي اغتصاب كريستيانو رونالدو لها في عام 2009 بعد انتقاله من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد، لكن اللاعب نفى مزاعم الاغتصاب.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية آنداك، وثيقة الاتفاق بين رونالدو وكاثرين عقب حادثة "الاغتصاب"، والتي رغب من خلالها رونالدو فى شراء صمتها، بحسب وصف الصحيفة.

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play