المشروبات الوطنية تطلق حملة "فرصة ربح كاش" بجوائز نقدية بأكثر من 2 مليون شيكل

 المشروبات الوطنية تطلق حملة "فرصة ربح كاش" بجوائز نقدية بأكثر من 2 مليون شيكل

زمن برس، فلسطين: أطلقت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي حملتها الترويجية للعام 2021 تحت شعار " فرصة ربح كاش " في مختلف محافظات الوطن، والتي تمنح الفرصة لربح العديد من الجوائز، بحيث ستتضمن الحملة جوائز نقدية تبلغ قيمتها الإجمالية أكثر من 2 مليون شيكل، بالإضافة إلى عبوات مجانية من حجم 330 مليلتر.

وتسري الحملة على منتجات كوكاكولا وسبرايت وفانتا برتقال، التي من المقرر أن تنتهي في شهر أيلول القادم، بحيث تشمل أحجام 2 لتر، 1.125 لتر و330 مليلتر، حيث تحتوي أغطية هذه العبوات على كلمات رابحة للفوز بالعديد من الجوائز النقدية من فئات 10 شيكل، أو 40 شيكل، أو 500 شيكل، أو 2000 شيكل، أو الربح بعبوة مجانية من حجم 330 مليلتر من المنتجات المخصصة ضمن الحملة.

وحسب شروط الحملة، فإنه بإمكان المستهلك استلام العبوات المجانية والجوائز النقدية من فئتي 10 شيكل و40 شيكل من نقاط التبديل المشاركة بالحملة والمعلن عنها في وسائل الإعلام المحلي وموقع الشركة الإلكتروني، وعلى صفحة الشركة الرسمية على موقع فيسبوك ، وكذلك من فروع الشركة الموزعة في محافظات الوطن في الضفة الغربية وقطاع غزة.

ويحسب الشركة فإن استلام الجوائز النقدية من فئتي 500 شيكل و 2000 شيكل من مقرّ شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي في بيتونيا أو من فروع الشركة في كل من كفر زيباد بمحافظة طولكرم، وحلحول بمحافظة الخليل، والمنطقة الصناعية في غزة ومصنع جريكو في محافظة أريحا والأغوار.

وقال عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية إن المغزى الأساسي من إطلاق هذه الحملة ليس البعد التسويقي فقط، وانما تحمل في طياتها أبعاد مجتمعية أخرى، للمساهمةً في دعم مختلف الشرائح عبر توفير الجوائز النقدية والعينية بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التي فرضتها جائحة "كورونا".

وأضاف الهندي أن الحملة هي تعبير صادق من الشركة تجاه أبناء شعبنا تقديراً لثقة المستهلك بمنتجات الشركة على اختلاف أنواعها وإيمانه بجودتها، آملاً أن تساهم  هذه  الحملة التي ستشمل الجوائز النقدية والعينية في التخفيف من الأعباء الاقتصادية وعن كاهل المواطنين.

وأكد الهندي أن الشركة ستواصل التزامها بتقديم منتجات ذات جودة عالية، وفق المواصفات والمعايير الدولية، وتقديم افضل الخيارات والمذاقات التي من شأنها أن تلبي تطلعات المستهلكين ومجتمعنا في السوق المحلي وتبقى محل ثقة المواطن.