Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إصابة طفل فلسطيني بجراح خطيرة برصاص الاحتلال شمال الخليل

استشهاد طفل فلسطيني برصاص الاحتلال قرب بلدة بيت أمر شمال الخليل

زمن برس، فلسطين:اصيب طفل فلسطيني، ظهر اليوم الاربعاء 28/7/2021م،  بجراح خطيرة أثر اطلاق قوات الاحتلال الرصاص صوبه قرب مدخل بلدة بيت أمر شمال الخليل

وأعلنت مصادر طبية، وصول الطفل محمد مؤيد العلامي (8 سنوات)الي المستشفى الأهلي في المدينة بحالة صحية حرجة، أثر اطلاق الاحتلال الرصاص عليه قرب مدخل بلدة بيت أمر شمال الخليل بالضفة الغربية.

وصعدت قوات الاحتلال "الاسرائيلي" من جرائمها ضد ابناء شعبنا الفلسطيني خلال الفترة الماضية من اعتقال وعمليات اطلاق نار تجاه الشبان الفلسطينيين، فقد اعلنت وزارة  الصحة مساء أمس الثلاثاء استشهاد شاب برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي قرب بلدة بيتا جنوب نابلس بالضفة المحتلة  ليرتفع عدد شهداء جبل صبيح الى خمسة شهداء منذ بدء الهبة الشعبية قبل أكثر من سبعين يوماً الى جانب إصابة المئات بينهم العشرات بالرصاص الحي.

 

c3698440-7d8f-4214-9a45-9d9a698c0a38.jpg

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play