Jump to Navigation


جمعية عطاء فلسطين الخيرية تغلق باب التسجيل لمسابقة أنا الراوي

جمعية عطاء فلسطين الخيرية تغلق باب التسجيل لمسابقة أنا الراوي

زمن برس، فلسطين:  أعلنت جمعية عطاء فلسطين الخيرية بالتعاون والشراكة مع وزارة الثقافة الفلسطينية عن اغلاق باب التسجيل والتقدم لمسابقة " أنا الراوي "، والتي كان قد أطلقتها الجمعية في شهر أيلول من العام الماضي 2018. حيث كانت الجمعية قد أطلقت مسابقتها الثقافية للقصة القصيرة والتي بعنوان " أنا الراوي " بالتعاون والشراكة مع وزارة الثقافة الفلسطينية ضمن مساعيها لدعم وتشجيع القدرات الابداعية للفئة المستهدفة. حيث تستهدف المسابقة الأطفال المبدعين في مجال القصة القصيرة وأدب الأطفال بحيث لا يزيد عمر المشترك عن 13 عام، وكانت الجمعية قد حرصت على تنوع المواضيع المطروحة.  

وقد تمّ تحديد تاريخ 31 ديسمبر 2018 كآخر موعد لتقديم النصوص المشاركة وذلك عن طريق الموقع الإلكتروني للجمعية. وكانت الجمعية قد رصدت للفائزين في هذه المسابقة خمسة جوائز، وقد جاء ترتيبها على النحو التالي:

المركز الأول: نشر القصة الفائزة بالمركز الأول على موقع الجمعية الرسمي ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالجمعية.

إهداء الفائز بالمركز الأول مبلغ بقيمة 3000 شيكل.

المركز الثاني: نشر القصة الفائزة بالمركز الثاني على موقع الجمعية الرسمي ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالجمعية.

إهداء الفائز بالمركز الثاني مبلغ بقيمة 2500 شيكل.

المركز الثالث: إهداء الفائز بالمركز الثالث مبلغ بقيمة 2000 شيكل.

المركز الرابع: إهداء الفائز بالمركز الرابع مبلغ بقيمة 1500 شيكل.

المركز الخامس: إهداء الفائز بالمركز الخامس مبلغ بقيمة 1000 شيكل.

علما أنه سيتم تشكيل لجنة تحكيم لتقييم المشاركات واختيار أفضل 25 قصة قصيرة وسيتم إعلان أسماء الفائزين على الموقع الإلكتروني الرسمي لجمعية عطاء فلسطين يوم الاثنين الموافق 18/2/2019، وسيقام حفل ختامي للمسابقة يوم الخميس الموافق 7/3/2019. كما وسيتخلل الحفل استضافة المشاركين (مع ذويهم) بأفضل 25 قصة قصيرة وتوزيع الجوائز على المشاركين الفائزين بالمراكز الخمس الأولى.

واوضحت السيدة رجاء ابو غزاله، مدير عام الجمعية ان هناك مرحله ثانيه للمسابقة تستهدف المواهب الفنية لرسومات القصص الفائزة بالمراكز الخمس الأولى ومن المتوقع اطلاقها مع بداية فصل الربيع.

والمرحلة الثالثة تتضمن طباعة ونشر القصص مع الرسومات ونشرها محليا وعربيا بالتعاون مع دور النشر المتخصصة. 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play