Jump to Navigation


ليفربول وأرسنال.. كيف حطم "لقاء السبت" رقما تاريخيا بالدوري؟

ليفربول وأرسنال.. كيف حطم "لقاء السبت" رقما تاريخيا بالدوري؟

زمن برس، فلسطين:  بعد نصف دستة أهداف شهدتها قمة المرحلة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، بين ليفربول وأرسنال، السبت، حققت لقاءات الفريقين في المسابقة العريقة رقما قياسيا غير مسبوق.

وهز ليفربول شباك ضيفه أرسنال 5 مرات، عقابا على افتتاح "المدفعجية" التسجيل في اللقاء الذي انتهى بفوز كاسح بنتيجة 5-1 لأصحاب الملعب، ليوسع "الريدز" فارق الصدارة مع أقرب المنافسين إلى 9 نقاط.

وبهذه الأهداف الستة، باتت مواجهات الفريقين هي الأكثر غزارة تهديفية على مدار تاريخ الدوري الإنجليزي، بـ155 هدفا في إجمالي المباريات.

 واعتاد متابعو الدوري الإنجليزي على الاستمتاع بأهداف بالجملة في لقاءات ليفربول وأرسنال، ولا يزال التعادل التاريخي بينهما بنتيجة 4-4 عام 2009 على ملعب "أنفيلد"، عالقا في الأذهان.

ويتصدر ليفربول المسابقة حاليا برصيد 54 نقطة، مقابل 45 لتوتنهام هوتسبير صاحب المركز الثاني، و44 لمانشستر سيتي الثالث الذي يخوض لقاء مهما خارج أرضه أمام ساوثمبتون، الأحد.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play