Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


كوخافي ينهي لقاءاته في واشنطن وهذه نتائجها

كوخافي ينهي لقاءاته في واشنطن وهذه نتائجها

زمن برس، فلسطين:  أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي انتهاء زيارة رئيس أركان الجيش أفيف كوخافي للولايات الأمريكية، والتي تخللها عدد من اللقاءات مع المسئولين الأمريكيين.

ووفقاً للمتحدث باسم الجيش، ‏"أنهى رئيس الأركان أفيف كوخافي سلسلة لقاءات التقى خلالها كل من قائد القيادة المركزية للولايات المتحدة كنث ماكنزي، قائد العمليات الخاصة في الولايات المتحدة ريتشارد كلارك وشخصيات أخرى رفيعة المستوى".

وأوضح بيان الجيش، أن كوخافي ناقش خلال اللقاءات استنتاجات النشاطات العسكرية للجيش الإسرائيلي في الشرق الأوسط التي تمت في الأشهر الأخيرة على الجبهتين الشمالية والفلسطينية، والتعاون العسكري والاستخباراتي بين الجيشين والخطط الجديدة لتوسيع التعاون العسكري".

ونقل المتحدث باسم الجيش عن كوخافي قوله "التعاون العسكري للجيش الإسرائيلي مع الجيش الأمريكي هو استثنائي في نطاقه ووصل إلى ذروته النوعية".

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play