Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تحذيرات من تصعيد واسع.. المستوطنون يستعدون لـ 14 مسيرة أعلام في الضفة غداً

تحذيرات من تصعيد واسع.. المستوطنون يستعدون لـ 14 مسيرة أعلام في الضفة غداً

زمن برس، فلسطين:  دعت لجان المقاومة الشعبية والقوى والفصائل اليوم الأحد 20/6/2021  ، للرد على 14 مسيرة  أعلام سينظمها المستوطنون قرب قرى الضفة الغربية غدا الاثنين .

وقالت وسائل الإعلام العبرية إن المسيرات تأتي احتجاجاً على البناء الفلسطيني في المناطق المصنفة "ج" بالضفة الغربية المحتلة، وللمطالبة بهدم مبان فلسطينية في هذه المناطق .

وبحسب الإعلام العبري فإن المستوطنين يخططون للخروج بـ14 مسيرة غدا الاثنين المقبل بما يشبه مسيرة الأعلام التي أقامها المستوطنون الخميس الماضي في القدس المحتلة.

ووفقا لـقناة "كان" العبرية فإن بعض هذه المسيرات ستكون قرب بلدات وقرى فلسطينية في الضفة الغربية مما يزيد من احتمالية التصعيد غدا.

وقال منسق لجان المقاومة الشعبية في قرية كفر قدوم مراد شتيوي، إن هناك فعاليات ستنظم في أنحاء مختلفة بالضفة الغربية لمواجهة الأنشطة الاستيطانية على قمم الجبال.

ودعا شتيوي في حديث لإذاعة صوت فلسطين وتابعتها وكالة "فلسطين اليوم"، إلى وجوب الحذر والمبادرة بفعل المقاومة الشعبية عبر التواجد على الجبال والتلال لمنع الأنشطة الاستيطانية.
من جانبه، دعا منسق القوى والفصائل في محافظة نابلس نصر أبو جيش المواطنين إلى قطع الطريق على مسيرات المستوطنين الاستفزازية، المقررة على مفارق الطرق، ورفع الأعلام الفلسطينية على كل التلال المرتفعة.

وكانت فصائل العمل الوطني في نابلس اجتمعت ، لبحث الخطوات التي من الممكن اتخاذها للتصدي لمسيرات المستوطنين المرتقبة.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play