Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الرابع خلال شهر.. استشهاد الفتى أحمد زاهي في بيتا

الرابع خلال شهر.. استشهاد الفتى أحمد زاهي في بيتا

زمن برس، فلسطين:  استشهد الفتى أحمد زاهي داوود بني شمسه (16 عاما) من بلدة بيتا قضاء نابلس فجر اليوم الخميس، متأثرا بإصابته برصاصة في رأسه، أطلقها عليه جنود الاحتلال الإسرائيلي مساء الأربعاء، خلال فعاليات نضالية على جبل صبيح.

ونعت مكبرات الصوت في مساجد بيتا الفتى أحمد زاهي، هو الشهيد الرابع الذي يقتل برصاص جنود الاحتلال خلال شهر في البلدة التي تتصدى للاستيطان على جبل صبيح.

وأصيب الفتى زاهي برصاصة من النوع في رأسه، مساء الأربعاء، لينقل بعدها إلى مستشفى رفيديا بنابلس، حيث تم إجراء عملية جراحية له، لكنه بقي في وضع حرج داخل غرفة العناية المكثفة، إلى أن أعلن عن استشهاده فجرا.

والفتى أحمد زاهي هو الشهيد الرابع في بيتا منذ نحو شهر، حيث يرفض الأهالي إقامة مستوطنون بؤرة استيطانية على جبل صبيح جنوب البلدة.

ويخوض سكان البلدة مواجهات شبه يومية في المكان، الأمر الذي أدى لاستشهاد الفتى محمد سعيد حمايل الجمعة الماضية، وقبله الشهيد الأستاذ زكريا حمايل، وقبله وكيل نيابة سلفيت، الدكتور عيسى برهم.

ويواصل أهالي بلدة بيتا مقاومة الاحتلال والمستوطنين الذين أقاموا البؤرة الاستيطانية على قمة جبل صبيح.

 
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play