Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إسرائيل ترفع حالة التأهب في منظومات "الدفاع الجوي"

إسرائيل ترفع حالة التأهب في منظومات "الدفاع الجوي"

زمن برس، فلسطين:  ذكر موقع "والا" العبري، أن الجيش الإسرائيلي رفع حالة التأهب في منظومات "الدفاع الجوي" وذلك على ضوء تهديدات حماس الأخيرة بالرد على "مسيرة الأعلام" في القدس غدا الثلاثاء.

وتتخوف الشرطة الإسرائيلية من اشتعال الأوضاع مجددًا واندلاع مواجهات بالقدس في ظل إصرار الجهات المشرفة على المسيرة بأن تمر من منطقة باب العامود.

وكانت إسرائيل قد قررت تأجيل المسيرة من الخميس الماضي إلى يوم غد الثلاثاء، وسمح لها بالمرور من منطقة باب العامود في محاولة استفزازية للفلسطينيين.

وهددت فصائل فلسطينية من اقتراب المسيرة من البلدة القديمة أو ساحة باب العامود، داعيةً إلى الاحتشاد في القدس ومحيط المسجد الأقصى للتصدي لاعتداءات المستوطنين، بينما تخشى إسرائيل من إطلاق صواريخ من غزة.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play