Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


القناة 12: وزير الحرب يصادق على "بنك أهداف" جديد في قطاع غزة

القناة 12: وزير الحرب يصادق على "بنك أهداف" جديد في قطاع غزة

زمن برس، فلسطين:   كشفت وسائل إعلام عبرية، اليوم الاحد، عن قيام وزير حرب الاحتلال الاسرائيلي بيني غانتس بالتوقيع علي ما أسمته "بنك أهداف" جديد في قطاع غزة .

وذكرت أن غانتس، صادق على "بنك أهداف" في قطاع غزة، و يحتوي بنك الاهداف الجديد على عدة مئات من الأهداف الجديدة التي تم تجميعها في أعقاب العدوان على غزة، الشهر الماضي.

كذلك صادق غانتس على مجموعة من مستويات تصعيد الخطوات العسكرية للاحتلال في حال شن الاحتلال عدوانا جديدا في قطاع غزة.

وحذر مسؤولون أمنيون في دولة الاحتلال، الأسبوع الماضي، من أن إجراء مسيرة المستوطنين الاستفزازية في القدس المحتلة، التي يطلق عليها تسمية "مسيرة الأعلام"، من شأنها إعادة إشعال المنطقة، في أعقاب تهديدات حماس بأنها تتابع الأحداث في القدس ولن تسمح بالمس بالمسجد الأقصى.

وحسب هيئة البث العامة الإسرائيلية "كان 11"، فإن التقديرات في جهاز الحرب الإسرائيلي تشير إلى أن حماس لن ترد على مسيرة المستوطنين بإطلاق قذائف صاروخية باتجاه الاراضي المحتلة، وإنما يتوقع أن يكون الرد من خلال إطلاق بالونات من قطاع غزة وتنفيذ عمليات تنطلق من الضفة الغربية.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play