Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


كوخافي يعقد مؤتمرا عملياتيا بشأن العملية الأخيرة في غزة

"مع احتمالية تجدد القتال"..
كوخافي يعقد مؤتمرا عملياتيا بشأن العملية الأخيرة في غزة

زمن برس، فلسطين:  من المقرر أن يعقد رئيس أركان الجيش الإسرائيلي، أفيف كوخافي، غدا الاثنين، مؤتمرا عملياتيا من أجل إجراء تحقيق أولي فيما يسمى بعملية "حارس الأسوار" (الحرب الأخيرة على غزة).

وبحسب صحيفة "إسرائيل هيوم" العبرية، سيحضر المؤتمر قادة الكتائب والسرايا وما فوقهم، وذلك بهدف البحث في تطوير العمليات العسكرية الجديدة، خاصةً مع وجود احتمالات كبيرة بإمكانية تجدد جولة القتال.

يشار إلى أنه منذ انتهاء العملية في غزة تم تشكيل 20 فريقًا من قبل هيئة الأركان العامة للتحقيق في مختلف المجالات المتعلقة بالعملية

وسيتم خلال المؤتمر العملياتي، عرض نتائج تلك التحقيقات على منتدى العمليات، كما سيتم مناقشة الجمود الذي واجهه كوخافي في تنفيذ خطته المعروفة باسم “مفهوم النصر” بما في ذلك في مجالات الاستخبارات والعمل العسكري، وقدرة حماس في استمرار إدارتها لأهدافها بالمعركة.

ووفقًا، للصحيفة العبرية، فإن الجيش الإسرائيلي يعلق أهمية على التحقيق السريع حول العملية، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أن الجيش يفترض “أن جولة أخرى مع غزة قد تكون مسألة وقت فقط، في ظل الأحداث بالقدس والوضع الإنساني المتراجع بغزة وإحباط حماس مما يحدث”.

 
 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play