Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أيبك تحقق صافي أرباح بقيمة 8.31 مليون دولار أمريكي في الربع الأول من العام 2021 بنمو نسبته 62.4% على أساس سنوي

زمن برس، فلسطين:   أعلن السيد طارق العقاد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة العربية الفلسطينية للاستثمار (أيبك) عن تحقيق مجموعة أيبك صافي أرباح بعد الضريبة بقيمة 8.31 مليون دولار أمريكي في الربع الأول من العام 2021، بنمو نسبته 62.4% مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، مشيراً أن حصة مساهمي أيبك من هذه الأرباح بلغت 7.2 مليون دولار أمريكي بنمو نسبته 72.9% على أساس سنوي، كما نمت اجمالي الايرادات لتصل 259.8 مليون دولار بنمو نسبته 19% على أساس سنوي.

وأيبك هي شركة استثمارية قابضة، وهي مساهمة عامة أجنبية مدرجة في بورصة فلسطين (PEX:APIC). تتنوع استثمارات أيبك في قطاعات التصنيع والتجارة والتوزيع والخدمات في فلسطين، والأردن، والسعودية، والإمارات، والعراق وتركيا من خلال مجموعة مكونة من تسع شركات تابعة وتوظف ما يزيد عن 2600 كادر في شركات المجموعة.

 

 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play