Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بنك القدس يطلق برنامج " مايسترو" لعملائه

زمن برس، فلسطين: أعلن بنك القدس  مؤخراً عن إطلاقه برنامج "مايسترو" والذي يقدم مجموعة متكاملة من المزايا والخدمات النوعية لعملائه والتي تتناغم مع أسلوب حياتهم.

ويقدم البرنامج الجديد "مايسترو" للعملاء تجربة مصرفية مميزة من خلال جملة المزايا والخدمات التي يمنحها ومنها أولوية الحصول على الخدمة لدى فروع ومكاتب البنك، وبرامج تسهيلات تلبي احتياجات العملاء بأسعار تفضيلية بالإضافة إلى العديد من المزايا النوعية.

من جانبه قال رئيس ادارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك سامح عبد الله: " يسعدنا تقديم برنامج مايسترو الجديد بمزاياه العديدة والمتنوعة والذي يلبي احتياجات شريحة واسعة من أفراد مجتمعنا، حيث يأتي إطلاق البرنامج في إطار خطتنا لتقديم برامج وخدمات متخصصة تبلي احتياجات عملائنا وتطلعاتهم في الحصول على خدمات مصرفية متطورة وغير تقليدية.

من ناحيته أكد صلاح هدمي الرئيس التنفيذي للبنك على أن البنك يعمل وبشكل مستمر على تطوير خدماته ومنتجاته بما يوائم تطورات الصناعة المصرفية وفق أعلى المعايير، حيث يولي البنك اهتماماً كبيراً في تطوير الخدمات الإلكترونية والتي تمكن العملاء من الحصول على الخدمات وإدارة حساباتهم بشكل مباشر وعلى مدار الساعة، بالإضافة إلى أن البنك قدم خدمة نوعية لعملائه وعملاء البنك الأردني الكويتي في الأردن والتي تتمثل في إمكانية تحويل الأموال بينهم بشكل فوري عبر خدمة "القدس فوري"، حيث تمتاز الخدمة بأعلى معايير السرعة والأمان، نظراً لتميز الدفعة من خلال شبكة سلسلة الكتل "BlockCahin" الآمنة، ومن ناحية أخرى يجري العمل على أتمتة العمليات البنكية الداخلية وذلك لتوفير الوقت والجهد وتوخي الدقة في تنفيذ المعاملات، والاستثمار في أمن المعلومات، ومواكبة تطوير أنطمة الحماية على أعلى المستويات.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play