Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


قصف أحد المسارات الرئيسية لشبكة بالتل في غزة

قصف أحد المسارات الرئيسية لشبكة بالتل في غزة

زمن برس، فلسطين:  مشتركينا الكرام نتيجة للعدوان المتواصل فجر اليوم فقد طال القصف أحد المسارات الرئيسية لخطوط الألياف الضوئية الرابطة بين محافظات الوسطى والجنوب مع محافظة غرة وفي ذات الوقت فإنه أحد المسارات التي تصل غزة بالعالم وتعتبر كمسار احتياطي لخدمات الشبكات الخلوية الفلسطينية.

ونتيجة لذلك سيحدث بطء على خدمات الإنترنت في المحافظات الجنوبية للقطاع ابتداءً من ساعات الظهيرة ولحين تمكن طواقمنا الفنية من إصلاح ما تم تدميره بأقرب وقت ممكن ضمن الإمكانيات المتاحة حيث أن تعرض مسارات أخرى للتدمير لا قدر الله سيؤدي الى انقطاع الخدمات عن بعض المحافظات الجنوبية.

مشتركينا الكرام، بالرغم من تضرر شبكتنا ومقاسمنا في كثير من المناطق التي تعرضت للقصف؛ إلا أننا مستمرون في تقديم خدماتنا وسنعمل جاهدين من خلال طواقمنا على استمرار تقديم الخدمات بالشكل المطلوب ضمن الإمكانيات والموارد المتاحة في ظل هذا العدوان الغاشم.

حماكم الله وحمى أبناء شعبنا جميعًا

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play