Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ارتفاع حصيلة الشهداء بغزة إلى 181 بينهم 52 طفلًا و31 امرأة

ارتفاع حصيلة الشهداء بغزة إلى 181 بينهم 52 طفلًا و31 امرأة

زمن برس، فلسطين:  ارتفع عدد الشهداء في قطاع غزّة المُحاصَر، ظهر اليوم الأحد، إلى 181 شهيدا، بينهم 52 طفلا و31 امرأة، منذ الإثنين الماضي، فيما تجاوزت الإصابات الـ1225 حالة، وفقًا لتصريح وزارة الصحة الفلسطينية في غزة.

وأفاد مصادر طبي وصحافية فلسطينية في قطاع غزة، أنه منذ فجر الأحد، ارتقى عشرات الشهداء والإصابات، جراء قصف إسرائيلي عنيف استهدف عدة مناطق بقطاع غزة.

وقال شهود عيان إن طائرات إسرائيلية شنت بشكل متزامن عشرات الغارات العنيفة، وغير المسبوقة، على منازل وشوارع في مناطق متعددة من قطاع غزة. وقال شهود العيان، لوكالة "الأناضول"، إنهم فوجئوا بأصوات انفجارات هائلة، أحدثت اهتزازات كبيرة في المنازل، وتسببت بانهيار بعضها على ساكنيها.

وذكر الشهود أن العديد من المصابين ما زالوا تحت أنقاض المنازل التي تم تدميرها بفعل الغارات الإسرائيلية.

وذكروا أن الغارات استهدفت شوارع وبنى تحتية، وأصابت منازل، بشكل مباشر وبدون سابق إنذار، ما تسبب في وقوع شهداء وإصابات.

وتركزت هذه الغارات في شارع الوحدة، غربي مدينة غزة، وفي منطقة جنوب غزة، وفي مدينة خانيونس جنوبي القطاع. وقالت وزارة الصحة في غزة، في تصريح مقتضب، إن الاحتلال الإسرائيلي يستهدف مجددًا المدنيين العزل والأطفال والنساء.

 
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play