Jump to Navigation


لقاءات متكررة لمسؤولي السلطة بإسرائيل.. لماذا؟

لقاءات متكررة لمسؤولي السلطة بإسرائيل.. لماذا؟

زمن برس، فلسطين:  علق القيادي في حركة (فتح) عبد الله عبد الله، على اللقاءات الفلسطينية الإسرائيلية المتكررة، بالقول: إن تلك اللقاءات، تأتي بناء على طلب إسرائيلي. 

وأوضح عبد الله، وفق ما أورد موقع (عربي 21)، أن اللقاءات تحمل طابعاً مدنياً، ولا تحمل أي أبعاد سياسية، وتتناول بمجملها تحسين أوضاع الفلسطينيين، وتذليل العقبات التي تضعها إسرائيل في طريقهم.
 
وأضاف: "لا يمكن لدولة تقبع تحت الاحتلال، أن تمتنع عن إجراء لقاءات دورية بسبب المصالح المشتركة التي تجمعهم، فهنالك أموال شهرية، تحولها إسرائيل إلى خزينة السلطة".
 
وتابع: "الحواجز الإسرائيلية تعيق وصول المزارعين والطلاب وأرباب العمل من الوصول لمناطق عملهم، وهذا لا يمكن تجاوزه إلا من خلال وضع إسرائيل في صورة هذه المعيقات".

واستطرد: "السلطة تحمل رسالة السلام، وهي لا ترغب في قطع الطريق أمام أي فرصة، قد تؤدي لتحقيق هذا الغرض؛ ولكن لقاء المستويات العليا في السلطة مع رئيس الحكومة الإسرائيلية، لن يتم إلا بعد تراجعها عن الأخطاء التي ارتكبتها، خصوصاً ما يتعلق بملف مدينة القدس".

 
 
 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play