Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


لأول مرّة.. الإعلان عن حالة طوارئ في اللد

لأول مرّة.. الإعلان عن حالة طوارئ في اللد

زمن برس، فلسطين:  اعلنت السلطات الإسرائيلية فرض حالة الطوارئ في مدينة اللد، في ظل تصاعد المواجهات التي اندلعت عقب الاعتداء على المواطنين العرب في أعقاب استشهاد شاب برصاص متطرفين يهود.

وأعلن نتنياهو الليلة تفعيل حالة الطوارئ عقب مشاورات أمنية أجراها مع وزير الجيش الإسرائيلي بني غانتس بعد المواجهات مع الشرطة الإسرائيلية واليهود المتطرفين في مدينة اللد.

وجاء ذلك في أعقاب قرار غانتس بإقحام قوات "حرس الحدود" التابعة للشرطة الإسرائيلية إلى مدينة اللد واستدعائها من المناطق المحتلة في الضفة الغربية، بمزاعم "إعادة ضبط النظام في المدينة".

وعقدت المشاورات الأمنية بمشاركة وزير الأمن الداخلي، والمستشار القضائي للحكومة، والمستشار العسكري لرئيس الحكومة والمدير العام لمكتب رئيس الحكومة، والمفتش العام للشرطة الذي عمل في السابق قائدا لوحدات "حرس الحدود".

 
 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play