Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بيان مشترك بشأن المستوطنات الإسرائيلية

بيان مشترك بشأن المستوطنات الإسرائيلية

زمن برس، فلسطين:  أصدرت حكومات فرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا والمملكة المتحدة بيانا مشتركا بشأن التوسع الاستيطاني الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

"نهيب بالحكومة الإسرائيلية إلغاء قرارها بالتوسع في بناء 540 وحدة استيطانية في هار حوما في المنطقة E من الضفة الغربية المحتلة، والتوقف عن سياستها للتوسع الاستيطاني في أنحاء الأراضي الفلسطينية المحتلة. المستوطنات غير قانونية بموجب القانون الدولي، وتهدد فرص الوصول إلى حل سلمي للصراع الإسرائيلي-الفلسطيني.

"في حال تنفيذ قرار التوسع الاستيطاني في هار حوما، بين القدس الشرقية وبيت لحم، فإن ذلك سوف يقوض فرص قيام دولة فلسطينية مكتملة الأركان، وبحيث تكون القدس عاصمة مشتركة لكل من إسرائيل والدولة الفلسطينية.

إن هذا القرار، إلى جانب المضي في التوسع الاستيطاني في غفعات هاماتوس واستمرار طرد الفلسطينيين من بيوتهم في القدس الشرقية، بما في ذلك في الشيخ جراح، يقوض كذلك جهود إعادة بناء الثقة بين الطرفين، في أعقاب الخطوة الإيجابية في استئناف التعاون الإسرائيلي-الفلسطيني.

"ندعو كلا الطرفين إلى الامتناع عن أي إجراءات أحادية الطرف، واستئناف الحوار الصادق والجاد سعيا إلى إحراز تقدم في الجهود الرامية إلى الوصول لحل الدولتين وإنهاء الصراع."

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play