Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مواجهات واعتقالات بحي الشيخ جراح في القدس

مواجهات واعتقالات بحي الشيخ جراح في القدس

زمن برس، فلسطين:  اندلعت الليلة مواجهات في حي الشيخ جراح بالقدس، وذلك في أعقاب تظاهرة منددة بقرار المحكمة العليا الإسرائيلية، بإعطاء العائلات المقدسية والمستوطنين مهلة للتوصل إلى اتفاق بينهم بخصوص أوامر إخلاء البيوت.

وذكرت القناة الـ12 العبرية، صباح اليوم الأثنين، أن أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية، أصيب بالمواجهات التي اندلعت الليلة الماضية في حي الشيخ جراح بمدينة القدس.

وأضافت، أن قوات الشرطة الإسرائيلية، اعتقلت الليلة، مقدسيين اثنين من سكان الحي، بعزم مشاركتهما في التظاهرات والمواجهات.

وزعمت القناة العبرية، أن المواطنين العرب بالحي، قاموا بإلقاء الحجارة على المارة اليهود بالشارع، مما أدى الى إصابة مواطن يهوي بجروح طفيفة. 

يشار الى أن التظاهرات بحي الشيخ حراج، جاءت على خلفية سيطرة المستوطنين الإسرائيليين على منازل السكان بالحي، بتأييد من محكمة العدل العليا، وبدعم الشرطة الإسرائيلية. 

 
 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play