Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


جندي إسرائيلي من لواء جولاني يحرق نفسه والسبب؟

جندي إسرائيلي من لواء جولاني يحرق نفسه والسبب؟

زمن برس، فلسطين:  ذكرت وسائل الإعلام العبرية، ان أحد معاقي الجيش الإسرائيلي، أحرق نفسه اليوم، في أحد مكاتب التأهيل التابعة لوزارة الجيش الإسرائيلي.

وذكرت صحيفة "معاريف" العبرية، مساء أمس، أن الجندي هو ايتسيك سعيديان، 26 عاما، من لواء جولاني، وهو أحد مصابي الرعب (صدمة ما بعد الخوف) في الحرب الأخيرة على قطاع غزة .

وقالت الصحيفة، إن أسباب حرق الجندي الإسرائيلي لنفسه غير معروفة، وأنه تم تقديم العلاج الفوري له بالمكان، وبعد ذلك تم نقله للمشفى لتلقي العلاج، وهو بحالة حرجة.

وأضافت معاريف أن الجندي معروف لدى مكاتب التأهيل التابعة للوزارة الجيش، وهو من مصابي صدمة ما بعد الخوف (بوست تراوما -او اضطراب الرعب) بسبب مشاركته بحملة الجرف الصامد بقطاع غزة.

وأشارت الصحيفة، الى أن سعيديان أجرى قبل ذلك مقابلة مع القناة الـ12 العبرية، تحدث فيها عن معانته بسبب مشاركته في المعركة بالشجاعية خلال الجرف الصامد .

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play