Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


قتيلان إثر جريمة إطلاق نار في دير الأسد وقتيل في إبطن... ومُصابون

قتيلان إثر جريمة إطلاق نار في دير الأسد وقتيل في إبطن... ومُصابون

زمن برس، فلسطين: قُتِل شابّان إثر جريمة إطلاق نار ارتُكِبت في بلدة دير الأسد، مساء الجمعة، كما قُتِل شاب يبلغ من العمر 20 عاما، وأُصيب آخران، إثر شجار نشب في بلدة إبطن، ليسجّل المجتمع العربيّ بذلك، 3 جرائم قتل خلال ساعات.

وجاء في التّفاصيل أن مجهولين أطلقوا النار على كشك لبيع الطعام في دير الأسد، ما تسبب بإصابة شخصين بصورة حرجة، فيما تعرّض طفلان آخران لإصابتين تراوحتا ما بين المتوسطة والطفيفة، إلا أنَّ صاحبَي الإصابتين الحرجتين، تُوفيا في المشفى بعد ذلك.

وعُلِم أن قتيليْ دير الأسد هما الشابان؛ حافظ رمزي صنع الله، وأحمد علي صنع الله.

 

وذكر الطاقم الطبيّ الذي وصل إلى مكان الجريمة في دير الأسد، أنه "قدم العلاج لأربع إصابات من حادثة إطلاق نار" في البلدة، موضحا أن العلاج قُدِّم لمصابيْن "وُصِفت (جراحهما) بالحرجة، ولطفلين وُصفت (جراحهما) بالمتوسطة". وبعد ذلك بوقت وجيز، أصدر المركز الطبي للجليل (مستشفى الجليل الغربي) في نهريا، بيانا مقتضبا قال فيه، إنه "تم إحضار أربعة جرحى إلى مركز الجليل الطبي في حادث إطلاق نار في دير الأسد، اثنان منهم في حالة حرجة، وواحد إصابته متوسطة، وآخر إصابته طفيفة"، غير أن محاولة الإبقاء على حياة المُصابين بصورة حرجة، باءت بالفشل لتُقرَّ وفاتهما.

 

وأفاد مراسل "عرب 48" في البلدة، بأن مشادّةً نشبت بين أهال من البلدة، وبين عناصر من الشرطة، تواجدوا في مكان الجريمة، بعد ارتكابها.

وقال المراسل، إن الأهالي أبدوا استياءهم وشجبهم للجريمة، لافتا إلى أنّ أهالي البلدة؛ حمّلوا الشرطة، المسؤوليّة عمّا حصل.

 

وفي إبطن، عُلم أن ضحية الجريمة، هو عز الدين عمرية، وأن المصابين، هما شقيقاه.

وجاء في التفاصيل، أن تحقيقا أوليًّا، أشار إلى أن الجريمة ارتُكِبت داخل منزل أحد الأشقاء، إذ اقتحمه شخص وأطلق النار عليهم.

يأتي ذلك بعد وقت وجيز من تظاهُر عدد من أهالي جلجولية وكفر قاسم في المدخل الرئيسيّ لجلجولية؛ احتجاجا على ازدياد الجريمة وتواطؤ الشرطة مع عصابات الإجرام.

وأفاد طاقم طبيّ وصل إلى المكان، بإصابة "3 أشخاص بجراح متفاوتة إثر شجار في قرية إبطن"، مُشيرا إلى أنه اضطر إلى إعلان وفاة أحدهم، بعد فشل محاولات الإبقاء على حياته.

ونقل الطاقم الطبيّ المصابيْن الآخريْن إلى مشفى "رمبام" في مدينة حيفا لاستكمال تلقّي العلاج، لافتا إلى أن إصابتيهما تتراوحان ما بين المتوسّطة والطفيفة.

طوبا الزنغريّة: رجل يلقي بزوجته من الطابق الثاني

أما في طوبا الزنغرية، فقد أُصيبت امرأة بجراح متوسّطة، بعد أن ألقى بها زوجها من الطابق الثاني بحسب ما أفادت الشرطة في بيان.

وذكرت الشرطة في بيانها المقتضب أن الرجل يبلغ من العمر 38 عامًا.

ونُقِلت المرأة إلى مشفى "زيف" في صفد لتلقّي العلاج.

وجاءت جرائم القتل الجمعة، فيما تعتزم الشرطة الإسرائيلية تشكيل وحدة "مستعربين" جديدة من المقرر أن تنشط في البلدات العربية حصرا، بحجة مكافحة الجريمة والعنف، بحسب ما ذكرت القناة 12 الإسرائيلية، مساء الثلاثاء الماضي.

 

المصدر: عرب ٤٨

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play