Jump to Navigation

عاجل

إذاعة الجيش: تم تأجيل اجتماع الكابينت إلى الساعة 6

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


المشروبات الوطنية تدعم برنامج إنجاز فلسطين "الشركة الطلابية"

 المشروبات الوطنية تدعم برنامج إنجاز فلسطين "الشركة الطلابية"

زمن برس، فلسطين:   قدمت شركة المشروبات الوطنية كوكا كولا/كابي، رعايتها لبرنامج إنجاز فلسطين "الشركة الطلابية" عبر توفير المواد التعليمية والتدريبية لنحو 300 طالب/ة من 8 جامعات و5 مدارس من مختلف محافظات الوطن، والذي تنفذه مؤسسة "إنجاز فلسطين" بالتعاون مع  وزارتي التربية التعليم والتعليم العالي وعدد من شركات القطاع الخاص والبنوك  لتطوير المهارات العملية والريادية للأجيال الشابة.

ويهدف البرنامج إلى تقديم تجربة عملية مميزة لطلبة المرحلة  الثانوية والجامعية، والتي من شأنها أن تساعدهم في استكشاف ذواتهم والطموحات الكامنة لديهم والفرص المختلفة في سوق العمل من خلال تأسيس شركات ريادية وإدارتها، بدعم وإشراف مستشارين ومتطوعين من ذوي الخبرة .

كما ويُسهم في تعزيز قدرات الشباب بمختلف تخصصاتهم الأكاديمية من خلال توفير سلسلة تدريبات تعليمية واقتصادية ذات طابع عملي ليكونوا قادرين على دخول عالم الأعمال الريادية.

كما ويعُد برنامج الشركة الطلابية أحد أهم برامج مؤسسة "إنجاز فلسطين" الذي يندرج تحت محور ريادة الأعمال، وتستمر فعالياته على مدار عام كامل، بحيث يقوم الطلبة من مختلف المدارس والجامعات على تأسيس شركات حقيقية، برأس مال محدود وبكافة تفاصيلها الإدارية والمالية والتسويقية،  وإدارتها من خلال 5 دوائر أساسية بالاضافة للمدير العام، وينتهي البرنامج بعقد مسابقة وطنية تتنافس فيها الشركات الطلابية على لقب "أفضل شركة طلابية"، لتتأهل بعدها الشركة الفائزة للمشاركة في المسابقة الإقليمية التي تنظمها إنجاز العرب على مستوى 13 دولة عربية.

وأشاد المدير العام لشركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي السيد عماد الهندي، بالجهود التي تبذلها مؤسسة إنجاز ودورها في ترسيخ فكرة العطاء والتطوع، إضافة إلى المسؤولية العالية التي تضطلع بها منذ سنوات في تدريب الطلبة في المدارس والجامعات وتأهيلهم لسوق العمل.

وعبر الهندي عن سعادته بهذه الرعاية مؤكداً على عمق الشراكة ما بين المشروبات الوطنية ومؤسسة إنجاز، وذلك إيماناً منها بأهمية دعم الطلبة والشباب لتطوير مهاراتهم النظرية والعملية، بما يمكنهم من القدرة على تولي مهام ومناصب قيادية، إضافة قدرتهم على الإبداع في ابتكار أفكار لإدارة المشاريع الريادية في المستقبل، هذا إلى جانب تشجيعهم على التطوع والمبادرة لجعلهم فئة فاعلة لخدمة مجتمعهم.

بدورها، ثمنت المديرة العامة لمؤسسة إنجاز فلسطين رانيا قطينة دعم ورعاية الشركة في توفير المواد التدريبية والتعليمية لبرنامج الشركة الطلابية، ما يشكل حافزاً لمواصلة التقدم وتنفيذ برامج المؤسسة النوعية، مؤكدة على أهمية دور القطاع الخاص في دعم وتطوير أجيال المستقبل وفتح آفاق اقتصادية لهم مستقبلاً.

وقالت قطينة " إن علاقتنا مع شركة المشروبات الوطنية هي علاقة استراتيجية وتعاون امتدت على مدار سنوات عديدة، وهي شراكة نفخر بها، وتأتي في إطار تعزيز قدرات الطلبة ورفدهم بالتدريبات والمقومات اللازمة للنهوض بمجتمعنا“.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play