Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


محلل إسرائيلي... يكشف هذه هي المفاجئات التي يحضرها كومندو القسام لإسرائيل

محلل إسرائيلي يكشف هذه هي المفاجئات التي يحضرها كومندو القسام لإسرائيل

زمن برس، فلسطين:  كشف المحلل الإسرائيلي، عن المفاجئات العسكرية التي يجهزها الكومندو البحري التابع لكتائب القسام، ضد إسرائيل في المعركة العسكرية القادمة

وقال المحلل الإسرائيلي، يوني بن مناحيم، اليوم الخميس، إن قوات كومندو القسام تجهز العديد من المفاجئات ضد إسرائيل، عن طريق التسلل البحري.

وأضاف بن مناحيم، أن كومندو القسام يجهز "ضربة استراتيجية" ضد إسرائيل، لتنفيذها خلال المعركة أو المواجهة العسكرية القادمة مع قطاع غزة، على غرار عملية زيكيم.

وبحسب المحلل، تعتمد حماس على قوات النخبة البحرية، كتعويض عن قوات نخبة الأنفاق، بعد أن تم اكتمال بناء العائق التحت أرضي، على الحدود الشرقية للقطاع.

وزعم المحلل أن قوات كومندو القسام تبحث عن طرق جديدة للتسلل بحرا الى إسرائيل، لتنفيذ المفاجئات الاستراتيجية التي تحضرها لإسرائيل في المعركة القادمة.

ولفت بن مناحيم، الى أن قوات كومندو القسام، تبحث عن سبل للوصول الى شواطئ إسرائيل، وتنفيذ عملية هناك، ثم تنطلق من هناك لتنفيذ مهمات أخرى داخل إسرائيل.

وأشار الى أن كومندو القسام نحج في حرب العام 2014 (الجرف الصامد) في الوصول بحرا الى شواطئ زييكم، وتنفيذ عملية أمنية داخل موقع عسكري إسرائيلي هناك. 

 
 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play