Jump to Navigation

عاجل

الاحتلال يعلن مقتل جندي اسرائيلي متأثر بإصابته في استهداف جيب عسكري بصاروخ كورنيت صباح اليوم

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الاحتلال يواصل عزل 8 أسرى بظروف صعبة في "مجدو"

الاحتلال يواصل عزل 8 أسرى بظروف صعبة في "مجدو"

زمن برس، فلسطين:  قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين إن إدارة سجون الاحتلال الإسرائيلي تواصل منذ أشهر عزل 8 أسرى في سجن مجدو بظروف صعبة وقاسية.

وبينت الهيئة، في بيان وصل "زمن برس" الاثنين، أن الأسرى المعزولين هم الأسير عماد البطران من الخليل، ووائل نعيرات من جنين، ووائل الجاغوب ومحمود عطا من نابلس، وعرفات ارفاعية من الخليل، وعماد سرحان من حيفا، ومصعب عليان من القدس، وغالب غنايم من الداخل المحتل عام 48.

وأكدت أن الأسرى الثمانية محرومون من زيارات الأهل منذ أشهر وبعضهم منذ سنوات، ويقبعون في زنازين ضيقة جدرانها خشنة وتفتقر للتهوية والإضاءة وبداخلها مراحيض ذات رائحة كريهة، ومغيبين عن العالم الخارجي بصورة تامة.

وأشارت إلى أن إدارة المعتقل أعطت عددا من الأسرى المعزولين الجرعة الأولى من لقاح (فايزر) ضد كورونا بتاريخ 21/2/2021 وسيتلقون الجرعة الثانية بتاريخ 10/2/2021.

ودعت الهيئة الجهات المعنية الحقوقية والقانونية الدولية والمؤسسات الإعلامية إلى ضرورة تسليط الضوء على قضية الأسرى المعزولين والعمل على إنهاء معاناتهم بأسرع وقت.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play