Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تفاصيل مثيرة حول الهجوم على السفارة الإسرائيلية في الهند

تفاصيل مثيرة حول الهجوم على السفارة الإسرائيلية في الهند

زمن برس، فلسطين:  كشف موقع والا العبري، صباح اليوم السبت، تفاصيل جديدة حول التفجير الأخير قرب السفارة الإسرائيلية في نيودلهي بالهند.

وقال مراسل موقع والا العبري باراك رافيد، إن تقارير إعلامية في الهند أفادت أن منظمة تدعى "جيش الهند" تحملت المسؤولية عن وضع القنبلة قرب السفارة الإسرائيلية.

وأضاف رافيد أن محققي الشرطة الهندية حددوا رسائل على قنوات برقية تظهر المسؤولية عن منظمة تحمل هذا الاسم، حيث تم فحص القضية.

وبيّن أن محققي الشرطة الهندية الذين فحصوا لقطات الكاميرات الأمنية قاموا بتحديد مكان اثنين من المشتبه بهم أثناء نزولهم من سيارة أجرة بالقرب من المنطقة التي زرعت فيها القنبلة.

وأشار إلى أنه تم استجواب سائق التاكسي، حيث اعترف باجتذاب مجموعة من المشتبه بهم، وكشف التحقيق أن العبوة دفنت في علبة شراب تحتوي على متفجرات وكريات معدنية.

وبحسب ما ورد في وسائل إعلام هندية، تم العثور على رسالة بجانب الشحنة، تدعي أن "هذه ليست سوى البداية". 

كما أفادت وسائل إعلام هندية أن الرسالة ذكرت أسماء قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني الذي اغتيل على يد الولايات المتحدة الأمريكية قبل عام والعالم النووي البارز محسن فخري زاده الذي اغتيل مؤخراً.

 
 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play