Jump to Navigation


ريال مدريد يتلقى صفعة جديدة من ليفانتي ستزيد من أزمته

ريال مدريد يتلقى صفعة جديدة من ليفانتي ستزيد من أزمته

زمن برس، فلسطين:  تلقى نادي ريال مدريد صفعة قوية من نظيره ليفانتي ، بخسارته أمام (2-1)، في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل لليفانتي خوسيه لويس موراليس (6) وروجي مارتي (13 من ركلة جزاء) بينما جاء هدف ريال مدريد عبر البرازيلي مارسيلو (72)،.

وأخفق ريال مدريد في الفوز في اخر اربع مباريات له بالدوري الاسباني (3 هزائم وتعادل)، مما جعله يحتل المركز الخامس 14 نقطة على بعد نقطة وحيدة من ليفانتي السابع.

ويتوقع أن تزيد هذه الخسارة من أزمة يواجهها المدرب جولن لوبيتيغي الذي يقود الفريق الملكي في موسمه الأول خلفا للفرنسي زين الدين زيدان، بعد رحيل الأخير عن الفريق بنهاية الموسم الماضي إثر قيادته الى سلسلة ألقاب منها دوري الأبطال ثلاث مرات تواليا.

 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play