Jump to Navigation


النبالي والفارس للعقارات توسع قسم العناية بالزبائن

النبالي: الشركة تجمعها صداقة دائمة بزبائنها تتجاوز البيع والشراء... ورضا الجمهور أساس نجاحنا.
م.فارس: تطوير القسم استجابة طبيعية لازدياد جماهير الشركة وإقبال المواطنين عليها.

زمن برس، فلسطين:   طوّرت شركة النبالي والفارس للعقارات قسم العناية بالزبائن داخل الشركة، واستحدثت مهام جديدة ومسؤوليات إضافية، كما ضاعفت أعداد الموظفين في القسم.

وقال المهندس خالد فارس، الرئيس التنفيذي لشركة النبالي والفارس للعقارات، إن الشركة تمتلك اليوم قاعدة كبيرة من المتعاملين مع الشركة داخل الوطن وخارجه، وقد استدعت الحاجة تطوير قسم العناية بالزبائن وتوسعته ليلبي راحة الزبائن ورضاهم عن الوحدات العقارية التي يمتلكونها. وأضاف فارس أن إقبال المواطنين على شركة النبالي والفارس للعقارات وثقتهم الكبيرة بها يضع على الشركة مسؤوليات كبيرة بأن تكون أهلاً لهذه الثقة.

 وأوضح فارس أن قسم العناية بالزبائن يتابع كافة الملاحظات والاستفسارات والانتقادات البناءة التي ترد إلى  الشركة من زبائنها بشكل يومي، مبيناً أن كل شكوى أو ملاحظة تصل إلى فريق العناية بالزبائن يتم تحويلها إلى الجهة المختصة داخل الشركة، حيث يتم التعامل معها على نحو مستقل ومن خلال عملية تتابعية دقيقة خطوة بخطوة إلى أن يتم معالجة الأمر بالكامل.

من جهته أكّد الحاج ضرغام النبالي، رئيس مجلس إدارة النبالي والفارس للعقارات، على أن الشركة تجمعها علاقة دائمة وصداقة قوية بزبائنها تتجاوز علاقة البيع والشراء، وأضاف النبالي أن رضا الزبائن وراحتهم هو رأس المال الحقيقي للشركة، موضحاً أن الشركة ترحب دائماً بأية ملاحظات أو استفسارات من زبائنها، وتسعى إلى أن تكون الشركة العقارية الأولى في خدمة الجمهور ورضاه عن تجربة الشراء.

يذكر أن شركة النبالي والفارس للعقارات هي إحدى الشركات العقارية الرائدة والمتميزة في مجال الإعمار والتطوير العقاري في فلسطين، أسست قبل تسعة عشر عاماً على يد مجموعة من المستثمرين والمهندسين الفلسطينيين، وقد لعبت الشركة أدواراً مهمة في تطوير مجموعة كبيرة من المشاريع الإعمارية في فلسطين، حيث أنجزت أكثر من 100 مشروع عقاري على مدى عقدين من الزمان بمعدل 2100 وحدة سكنية. كما أسهمت النبالي والفارس للعقارات في خلق آلاف فرص العمل لأبناء الشعب الفلسطيني. علماً أن شركة النبالي والفارس للعقارات هي الذراع العقارية لمجموعة النبالي والفارس الاستثمارية التي تضم استثمارات متنوعة في المجال السياحي والزراعي في المملكة الأردنية الهاشمية والمملكة المغربية.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play