Jump to Navigation

عاجل

  • إصابة شاب بجراح خطيرة بالرصاص الحي في الصدر خلال مواجهات في منطقة جبل الطويل شرقي البيرة
  • اصابتان اثر قصف جوي اسرائيلي للمواطنين في خان يونس والبريج


مسؤول إسرائيلي: إٍسرائيل لن تقبل بوجود حماس بينها وبين مصر

إٍسرائيل لن تقبل بوجود حماس بينها وبين مصر

زمن برس، فلسطين:  هاجم مسؤول إسرائيلي حركة حماس ودعا إلى شنّ عدوان جديد على قطاع غزة "حتى لا يكون ثمة كيان إرهابي بينها وبين مصر"، وفق وصفه.

ونقل موقع i24 الإسرائيلي عن رئيس لجنة الخارجية والأمن في الكنيست آفي ديختر قوله إن "إسرائيل لن تقبل بوجود حركة حماس في قطاع غزة".

وشدد ديختر المقرب من رئيس الحكومة الإسرائيلية على أن "تل أبيب لن تقبل بوضع يكون فيه كيان إرهابي بينها وبين مصر ويجب القضاء على منشآت حماس بالقوة"، مضيفا أنه "لا يوجد خلاف بين وزراء الكابينت الإسرائيلي على النتيجة النهائية التي نريدها في قطاع غزة، ولكن هناك خلافات حول التوقيت والطريقة".

وتابع: "ينبغي ألا نأخذ تصريحات قائد حماس في غزة يحيى السنوار على محمل الجد، حين قال إنه لا يريد حربا إضافية"، معتبرا أن "كلمات السنوار لا تساوي الورق الذي كتبت عليه"، بحسب وصفه.

بدوره وصف عضو الكنيست المعارض عن حزب المعسكر الصهيوني عمير بيريتس، مقابلة السنوار مع الصحيفة الإيطالية  بـ"المهمة والهامة، وتمكننا من معرفة العدو".

ورأى بيريتس الذي كان وزيرا للأمن الإسرائيلي، أن "على إسرائيل أن تظهر للعالم أن السلطة الفلسطينية، هي الطريق المركزي نحو غزة، وأن مواقفنا مع محمود عباس في هذه القضية متطابقة".

وأضاف: "على الرغم من ارتكاب أبي مازن للأخطاء وابتعاده عن المفاوضات، تبقى السلطة جسما مهما، يحبط العمليات الإرهابية ضد إسرائيل".

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play