Jump to Navigation


جماهير ليفربول تطالب ببيع محمد صلاح

جماهير ليفربول تطالب ببيع محمد صلاح

زمن برس، فلسطين:  قال موقع بريطاني إن جماهير نادي ليفربول الإنجليزي طالبوا برحيل النجم المصري محمد صلاح بسبب تراجع مستواه خلال الأيام الماضية وغياب أهدافه في الدوري.

ولفت موقع "ديلي ستار" إلى أن قطاعا من الجمهور يشعر بالغضب من صلاح لـ"عدم إظهاره الحماس والرغبة هذا الموسم" وسط اتهامات له بالأنانية بسبب الصراع الشخصي مع عدد من زملائه في الفريق وخاصة السنغالي ساديو ماني.

ودعت جماهير ليفربول إلى بيع صلاح وقال أحد المشجعين إن "المشكلة ليست في عدم تسجيل الأهداف بل في موقفه وأدائه ككل" وأضاف آخر: "لو كان الأمر بيدي سأبيع صلاح بدون تردد ولو للحظة واحدة".

واختتم شخص آخر: "نحن بحاجة لبيع محمد صلاح، نحصل منه على 50 أو 60 مليونا ونحصل على لاعب آخر جيد".

يذكر أن نادي ليفربول كان حدد قيمة صلاح بأكثر من 142 مليون جنيه إسترليني وهو المبلغ الذي حصل عليه النادي عند بيع البرازيلي فيليب كوتينيو.

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play