Jump to Navigation


رجل يكتشف خيانة زوجته له عن طريق تطبيق "أوبر"

رجل يكتشف خيانة زوجته له عن طريق تطبيق "أوبر"

زمن برس، فلسطين:  كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرا، أشارت فيه إلى قصة غربية يكتشف فيها زوج خيانة زوجته عن طريق تطبيق "أوبر".

وقالت الصحيفة إن رجلا كولومبيا ضبط زوجته وهي تخونه مع رجل آخر، عن طريق "أوبر".

ووفقا للصحيفة، فقد كانت الزوجة مع عشيقها في أحد فنادق مدينة سانتا مارتا الساحلية، وحين غادرا متأخر ليلا، حجزا مركبة عن طريق تطبيق "أوبر".

وأظهر التطبيق معلومات السائق  الذي سيقلهما فوجدا أنهما لا يعرفانه فهو شخص غريب يدعى ليوناردو، ليوافقا عليه، قبل أن تتم مفاجأتهم بالزوج، الذي كان يقود المركبة بدلا من السائف المذكور.

ويقدم التطبيق معلومات عن السائق ويستطيع لمن يقوم بعملية الحجز أن يقوم بالإلغاء إذا لم يعجبه الشخص، لكن لم يتضح ما إذا كان الزوج الضحية استخدم سيارة صديق له، أم إنه تلقى وشاية من الصديق الذي عرف باسم الزوجة وبلغ الزوج، فقرر أن يتأكد بنفسه من الخيانة مباشرة.

وبعد توقف السيارة أمام باب الفندق، فوجئ العشيقان بكون الزوج هو السائق ليبادرا فورا إلى الفرار، لكن الزوج ظل يسأل شريكة حياته حول الفعل الذي قامت به، وذلك أمام الفندق.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play