Jump to Navigation

عاجل

  • اصابتان اثر قصف جوي اسرائيلي للمواطنين في خان يونس والبريج


العاهل الأردني: سنتصدى لمحاولات التغيير في هوية القدس

العاهل الأردني: سنتصدى لمحاولات التغيير في هوية القدس

زمن برس، فلسطين:  قال العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني الثلاثاء، إن "حل الدولتين وحده هو الكفيل بحل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي"، مضيفا أنه "على بلداننا العمل معا من أجل إعادة عملية السلام إلى مسارها الصحيح".

وشدد العاهل الأردني خلال كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، على أنه "يجب التصدي لأي محاولات لتغيير الهوية العربية والإسلامية لمدينة القدس"، مطالبا في الوقت ذاته بالتكاتف "من أجل دعم وكالة الأونروا".

ورأى أن "النصر الكامل في الحرب على الإرهاب يتطلب مقاربة شاملة وليس فقط الأمن"، على حد قوله.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أشار في كلمته إلى أن "بلاده ملتزمة بالسلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين"، مستدركا بقوله إننا "سنقدم المساعدات فقط لأصدقائنا وللدول التي تحترم الولايات المتحدة"، دون أن يتطرق إلى الحديث عن تفاصيل خطته للسلام والتي باتت تعرف بصفقة القرن.

وفي الاجتماع ذاته، جدد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان تأكيده أن "تركيا ستواصل الوقوف إلى جانب الفلسطينيين، وستبقى تدافع عن الوضع التاريخي والقانوني لمدينة القدس المحتلة القبلة الأولى لنا، مهما أدار العالم ظهره لفلسطين".

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play