Jump to Navigation


تأكد من حجم حقيبتك سفرك بواسطة هذا التطبيق

تأكد من حجم حقيبتك سفرك بواسطة هذا التطبيق

زمن برس، فلسطين:   تعتبر معلومات الأمتعة من الأمور التي أصبحت شركات الطيران توليها أهمية قصوى عند السفر، وتختلف شروط حجم وأبعاد الأمتعة من شركة إلى أخرى.

ولأجل ذلك، أنشأت شركة كاياك المتخصصة في حجوزات السفر، تطبيقًا يستخدم تكنولوجيا الواقع المعزز لجعل تجربة السفر أكثر سلاسة.

ويساعد التطبيق الجديد على حساب حجم الحقيبة، ويعلمك إن كان يسمح بإدخالها إلى مقصورة الركاب أم من الأفضل شحنها مع الحقائب الأخرى. ويقارن كذلك جميع سياسات الأمتعة الخاصة بشركات الطيران.

ويمكنك اختيار رحلتك من تطبيق كاياك الخاص بحجوزات السفر، ثم النقر على "أداة قياس حقيبة جديدة".

في البداية ولغايات ضبط القياس، يجب أخذ أبعاد الأرضية، ثم تحريك الكاميرا لأخذ قياسات الحقيبة ليظهر بعد ذلك على شاشة التطبيق إن كانت الحقيبة يسمح بإدخالها إلى الطائرة أم لا.

ويتوفر التطبيق على الأجهزة التي تعمل على نظام التشغيل آي أو إس، وكانت آبل قد أطلقت تطبيقًا جديدًا ضمن الإصدار 12 من آي أو إس يدعى "قياس" (Measure) يقيس أحجام الأشياء.

 
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play