Jump to Navigation

عاجل

  • القسام ستنشر خلال ساعات تفاصيل جديدة حول عملية الاحتلال شرق خانيونس


نادي جفنا يقيم ندوه للتعريف بالضمان الاجتماعي وحفلا لتكريم الطلبه المتفوقين

زمن برس، فلسطين:  ضمن سلسله من الفعاليات الثقافيه والاجتماعيه المنوعه  ،  أقام نادي جفنا يوم امس ندوه للتعريف بقانون الضمان الاجتماعي وذلك  في مقر النادي ، القاها مدير عام مرصد السياسات الاقتصاديه والاجتماعيه  السيد اياد الرياحي ، و بحضور ممثلين عن المؤسسات الوطنيه  ، اعضاء النادي وعدد من ابناء البلدة ، وذلك نظرا لاهميه قانون  الضمان الاجتماعي  ودوره في خلق حياه كريمة للمواطنين .

 حيث بدا اللقاء بنبذة سريعه عن المراحل التي مر بها قانون الضمان الاجتماعي حتى وصل لصيغته الحاليه ، بالاضافه الى تفاصيل  وحيثيات القانون ،  من حيث التنفيذ الفعلي له ، الفئات المغطاه، احتساب راتب التقاعد وغيرها من التفاصيل المهمه   ،كما تم توزيع كتيب يحتوي  على ملخص لاهم بنود قانون الضمان الاجتماعي. واختتم اللقاء بفتح باب الاسئله  والنقاش  بين الحضور  .

                                                   

  كما اقام النادي في وقت سابق حفلا لتكريم 61 طالبا وطالبه من ابناء البلده المتفوقين في  الساحه العامه ، وذلك بحضور رئيس واعضاء  مجلس بلدي جفنا  ورجال الدين   الى جانب وكيل وزارة العمل السيد سامر سلامه ، وممثلين عن الفعاليات الوطنيه في البلده أولياء امور الطلبه وعدد من الحضور الكريم، علما انه  تقليد سنوي يقيمه النادي منذ اكثر من 20 عاما، انطلاقا من ايمان النادي باهمية التعليم كسلاح لبناء الدوله ومؤسساتها الوطنيه.

افتتح الحفل بدخول الموكب  تلاه النشيد الوطني الفلسطيني والوقوف دقيقة صمت على ارواح الشهداء ،  وتخلله كلمات لكل من رئيس المجلس السيد امجد عواد ، ممثل النادي السيد سامر مخلوف ،وكلمة الطلبة المفوقين القتها الطالبه سيلين جوده  ، بالاضافه لفقرات فنيه للفنان مشيل نجم  وطلاب البلده ، واختتم الحفل بتكريم الطلبه المتفوقين وتوزيع الهدايا عليهم ، كما تم خلال الحفل الاعلان عن منحتين جامعيتين يقدمها النادي سنويا لابناء البلده من صندوق الطالب ، وذلك بدعم سخى من ابناء البلده المحليين والمغتربين وبالاضفه لعدد من الشركات والمؤسسات المحليه ، حيث سيتم توزيع المنح وفق معايير واسس محدده للاختيار .

 

وتاتي هذه النشاطات ضمن سلسله من الفعاليات الثقافيه والاجتماعيه  والرياضيه التي ينظمها النادي  بشكل مستمر سعيا منه لنشر التوعيه الثقافيه والاجتماعيه  بين ابناء البلده ، وتحفيز الشباب على الاهتمام بالرياضه والثقافه  ، يذكر ان نادي جفنا تاسس عام   1990       بجهود ذاتيه من ابناء البلده ويسعى بشكل مستمر لنشر التوعيه الثقافيه والحفاظ على الروابط الاجتماعيه بين ابناء البلده وتنميه المهارات الرياضيه للشباب والشابات .

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play