Jump to Navigation

عاجل

  • القسام ستنشر خلال ساعات تفاصيل جديدة حول عملية الاحتلال شرق خانيونس


شركة النقل الوطنية توقع اتفاقية لتزويد شركة توزيع كهرباء الشمال بحاجتها من الكهرباء

 شركة النقل الوطنية توقع اتفاقية لتزويد شركة توزيع كهرباء الشمال بحاجتها من الكهرباء

زمن برس، فلسطين:  وقعت شركة النقل الوطنية للكهرباء صباح اليوم، الاحد 9-9-2018، اتفاقية مع شركة توزيع كهرباء الشمال لتزويدها بالكهرباء عبر محطة تحويل الجلمة لتغطي احتياجات مدينة جنين من الطاقة الكهربائية وهي 40 ميغاواط.

ووقع المهندس ظافر ملحم الاتفاقية بصفته رئيسا لمجلس ادارة شركة النقل الوطنية بحضور مديرها العام م. نشأت أبو بكر وعن شركة كهرباء الشمال مديرها العام م. أسعد سوالمة.

هذا وستوقع شركة النقل الوطنية اتفاقيات مع كافة شركات توزيع الطاقة الكهربائية بصفتها المشتري الوحيد للكهرباء من كافة المصادر، المحلية والخارجية.

محطة تحويل الجلمة واحدة من اربع محطات تم الاتفاق مع الجانب الاسرائيلي على تشغيلها في اطار عملية نقل المسؤولية عن قطاع الكهرباء للجانب الفلسطيني بموجب اتفاقية وقعت في تموز من العام 2017.

هذا ونشير إلى أن العمل جار على انجاز اتفاقية شراء نهائية بين شركة النقل الوطنية للكهرباء وشركة الكهرباء القطرية الاسرائيلية، من شانها اتمام عملية نقل القطاع الكهرباء الى مسؤولية الحكومة الفلسطينية، وخفض اسعار الكهرباء في فلسطين بنسبة تتراوح بين 10 و16%.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play