Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الدولار يصعد.. واليورو يتكبد أكبر خسائره منذ شهور

الدولار يصعد.. واليورو يتكبد أكبر خسائره منذ شهور

زمن برس، فلسطين:  ارتفع الدولار، الجمعة، ليحقق أكبر مكسب أسبوعي له منذ أوائل أبريل، في ظل قلق المستثمرين حيال تباطؤ التعافي الاقتصادي وزيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا في أوروبا، والضبابية بشأن التحفيز في الولايات المتحدة، والانتخابات المقبلة هناك.

وكان مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأميركية مقابل سلة من العملات الرئيسية، مرتفعا في أحدث التعاملات 0.31 بالمئة إلى 94.601، وفي طريقه لأفضل مكسب أسبوعي بالنسبة المئوية منذ أوائل أبريل.

وبتسجيله مكاسب لخمسة أيام متتالية مقابل الين الياباني، حقق الدولار أفضل أداء أسبوعي مقابل الينمنذ أوائل يونيو.

وانخفض الين اليوم أمام الدولار إلى 105.60.

وتكبد اليورو أكبر خسائره الأسبوعية مقابل الدولار منذ أوائل أبريل.

 

وسجل الدولار، وهو في زيادة مقابل الفرنك السويسري لليوم السادس على التوالي، أكبر مكسب أسبوعي أيضا منذ أوائل أبريل مقابل العملة الأوروبية.

وهبط اليورو اليوم 0.4 بالمئة إلى 1.1627 دولار بعد بلوغ أدنى مستوياته في شهرين تقريبا.

وتراجعت العملات عالية المخاطر، إذ هبط الدولار الأسترالي 0.28 بالمئة اليوم، وبانخفاض أسبوعي 3.6 بالمئة، وهو أكبر نزول أسبوعي منذ الأسبوع المنتهي في 20 مارس.

وفقد الدولار النيوزيلندي 0.08 بالمئة مقابل العملة الأميركية اليوم، لكن تراجعه الأسبوعي هو الأكبر منذ الأسبوع المنتهي في 15 مايو.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play