Jump to Navigation

عاجل

  • القسام ستنشر خلال ساعات تفاصيل جديدة حول عملية الاحتلال شرق خانيونس


رونالدو يتواصل باللغة الإيطالية بعد أول مباراة له مع يوفنتوس

رونالدو يتواصل باللغة الإيطالية بعد أول مباراة له مع يوفنتوس

علق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على أول مباراة له مع فريقه الجديد يوفنتوس الإيطالي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، لكن هذه المرة باللغة الإيطالية.

واستطاع رونالدو أن يحرز أول أهدافه مع “السيدة العجوز”، الأحد، خلال مباراة ودية أمام الفريق الرديف شارك بها والتي انتهت بفوز زملاء رونالدو بخمسة أهداف نظيفة.

وعقب المباراة، نشر نجم يوفنتوس الجديد صورة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وعلق عليها بالإيطالية قائلا: "يوم مثير وجو خاص يحكي قصة نجاح اليوفي، أشكر جميع المشجعين من أجل عاطفتهم العظيمة".

ومن المتوقع أن يشارك صاروخ ماديرا في المباراة الافتتاحية ليوفنتوس بالدوري الإيطالي يوم السبت المقبل، أمام كييفو فيرونا على ملعب الأخير.

وكان رونالدو انتقل إلى يوفنتوس الإيطالي قادما من ريال مدريد الإسباني، مقابل 105 ملايين يورو، بعقد يمتد لأربع سنوات وبراتب سنوي يصل إلى 30 مليون دولار، لينهي فترة هي الأبرز في تاريخه مع ريال مدريد

 

 

 

Una giornata emozionante, in un’atmosfera speciale che racconta la storia vincente della Juve. Grazie a tutti i tifosi per il grande affetto!

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play